منتديات بوابة ماجدة

نرحب بكم في منتدى مكتوب...

منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة مكتوب المعرفة والتدوين انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.

 
بحث متقدم
  المنتدى  موقع مكتوب  الانترنت
 



العودة   منتدى مكتوب > آدم وحوّاء > حوّاء > حوّاء

حوّاء الإستعداد للحمل، مراحل تطور نمو الطفل، تغذية الطفل، أساليب التربية الحديثة.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-23-2009, 02:48 PM
مكتوبي مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 27
Thumbs up تفاحة في اليوم تبقي سرطان الثدي بعييييييييييييدا

تفاحة في اليوم تبقي سرطان الثدي بعيدا


أكد باحث أميركي ان تفاحة في اليوم، بالإضافة على غيرها من الخضار والفاكهة، تخفض بالفعل مخاطر إصابة المرأة بسرطان الثدي.وذكر روي هاي ليو من جامعة كونيل في مدينة إيتاكا في ولاية نيويورك الأميركية ان دراساته الست التي نشرها في العام الماضي تعطي دليلاً متزايداً بأن أكل تفاحة يوقف نمو الأورام في ثدي الفئران وكلما زادت كمية التفاح زادت نسبة وقف النمو.
يشار إلى ان ليو وجد في دراسته الأخيرة ورماً خبيثاً يعتبر السبب الرئيسي وراء وفاة النساء المصابات بسرطان الثدي ونفوق الحيوانات التي لديها ورم سرطاني في الثدي أيضاً موجود في81% من الأورام لدى الحيوانات التي أجري عليها البحث ولكنه تطور عند 57% و50% و23% عند الفئران التي أخذت كميات بسيطة ومتوسطة ومرتفعة من مستخرج التفاح، أي ما يعادل تفاحة أو 3 أو 6 تفاحات في اليوم عند البشر طوال فترة الدراسة أي 24 أسبوعاً.
وتسلط الدراسات الضوء على أهمية الكيميائيات التي تعتمد على الضوء والتي تعرف باسم "فينوليك" أو "فلافونويد" الموجودة في التفاح وغيرها من الخضار والفواكه. وتوصل ليو إلى انه من أصل 25 نوعاً من الفاكهة المستهلكة في الولايات المتحدة، فإن التفاح يؤمن 33% من الـ"فينوليك "التي يستهلكها الأميركيون سنوياً.
وقال ليو "توفر هذه الدراسات دليلاً على ان زيادة استهلاك الفواكه والخضار، ومن بينها التفاح، تزود المستهلك بمزيد من "الفينوليك" التي تساهم بطريقة إيجابية في الحفاظ على الصحة. وأنا أشجع الجميع على أكل كميات متنوعة أكبر من الخضار والفواكه يومياً".

__________________

تحميل شريط ادوات مكتوب

لا يملك عنوان على اصحاب مكتوب، انشئ صفحتك الآن
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 02-27-2009, 04:34 PM
الصورة الرمزية ebteha-99
مكتوبي مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 14
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ebteha-99
افتراضي رد

يسلموووووووووووووووووووووا

__________________

تحميل شريط ادوات مكتوب

لا يملك عنوان على اصحاب مكتوب، انشئ صفحتك الآن
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيت الزيتون يقي من سرطان الثدي le_sahraoui_00 عيادة الرازي 1 02-29-2008 08:23 PM
طريقة الفحص على سرطان الثدي.... ramram عيادة الرازي 3 09-10-2006 09:45 AM
سرطان الثدي..هاااام جدا kiko_mtc عيادة الرازي 0 08-30-2006 01:58 PM
للنساء فقط: كل ما اردت معرفته حول سرطان الثدي 7amoudi عيادة الرازي 2 07-21-2006 08:00 PM
خطورة سرطان الثدي hassona86 عيادة الرازي 0 03-18-2002 09:10 PM


araby.com


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.
LinkBacks Enabled by vBSEO 3.1.0
الساعة الآن 03:13 AM.