منتدى مكتوب

هذا المنتدى هو منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة !Yahoo مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0Likes

الموضوع: الزئبق الأحمر و الجان و تنزيل الأموال

  1. #1
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    1

    Lightbulb الزئبق الأحمر و الجان و تنزيل الأموال

    في أحد أيام الجمعة من صيف عام 2008 تفاجئت بعض البنوك السويسرية بفقدان مبالغ كبيرة من الأموال السائلة التي كانت تحتفظ بها ضمن خزائنها , و كان اجمالي المبالغ المفقودة يتجاوز ال90 مليون من الدولارات .
    ولم تفلح تحقيقات الشرطة و الأجهزة الأمنية باكتشاف الفاعل لعدم وجود أي أدلة أو بصمات تشير الى أي مشتبه به , كما أن كاميرات المراقبة لم تظهر دخول أي شخص الى الخزينة , و مما أثار حيرة المحققين أن كل الصور التي سجلتها الكاميرات أصابها نوع من التشويش للحظة واحدة في نفس التوقيت تماما من ليلية الجمعة في كل البنوك المعنية , ولم يكشف الفحص عن أي خلل في الكاميرات أو أجهزة المراقبة والإنذار . و بعد جهود مضنية لم يتم اكتشاف الفاعل و سجلت القضية ضد مجهول .
    و الحقيقة هي أنه في اللحظة اللتي تشوشت فيها الكاميرات كان الشيخ سعيد بودللة من المغرب العربي قد أنهى لتوه التحضير لسحب هذه الأموال عن طريق الجان باستخدام الزئبق الأحمر , و الذي كان قد عثر عليه في اثنين من أجهزة الراديو الروسية القديمة .
    لكن الشيخ سعيد لم يحسن التصرف بهذه الأموال حيث ظهرت عليه بسرعة علامات الغنى و الترف مما أثار الشك و الريبة حوله خاصة أنه كلن قبلها يعيش في فقر شديد , فقامت أجهزة الأمن باستدعائه لاستجوابه حول مصدر الأموال , و لا زال مصير الشيخ مجهولا من وقتها .


  2. #2
    طبيبة المنتدى الصورة الرمزية zahratnysan_2008
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    3,812

    Smile

    أول حاجة أهلا وسهلا فيك أخ السكري
    في بيتك الثاني
    أما بالنسبة للموضوع فهو غريب شوية أنا عن نفسي لا أؤمن بهذه الأشياء
    قد يكون ماحدث ما هو الا بمحض الصدفة
    ولكني سمعت كثيرا عن السحر في المغرب العربي
    خاصة في المغرب في البوادي
    سمعت انهم ممكن يقطعوا يد الشخص(حسب شكل الخطوطا على اليد فهم يقطعون اليد ذات الخطوط المتلاصقة) لانها حسب ما يعتقدون تدلّهم على مكان
    الذهب والماء و... إلخ..
    قد تكون هذه العملية تمت تحت تدريب على أعلى المستويات بحيث يصعب تصديق أن
    انساً من قد فعلها
    وقد تكون عبارة عن أشياء أمنية وعمل استخبارات وأن كل ما قيل ما هو الا عملية تضليل
    لشيء أكبر من ذلك
    ولربما قما قلت أنه من عمل الجان و الشعوذة والله أعلم....





    aloooooooooo


  3. #3
    مشرف سابق الصورة الرمزية shemaa2007
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,412

    افتراضي

    السلام عليكم

    اولا هلا فيك اخي السكري

    بصراحة الموضوع ادهشني
    وقررت ان ابحث عنه
    وهذه نتائج بحثى

    حـقـيـقـة الـزئـبـق الأحـمـر

    فقد وقع بين أيدي المحقق الصحفي البريطاني " غوين روبرتس " تقرير أعد لعناية " يوجيني " وزير الخارجية الروسي الذي كان وقتئذ على رأس جهاز الاستخبارات الروسية ، عن حقيقة مادة الزئبق الأحمر .
    وقد ذكر ذلك التقرير أن ما كان يعرف بالاتحاد السوفييتي بدأ بإنتاج هذه المادة عام 1968م في مركز " دوبنا " للأبحاث النووية ، وأن الكيماويين المتخصصين يعرفون هذه المادة بهذا الرمز ( h925 b206 ) وهي مادة تبلغ كثافتها ( 23 ) جراماً في السنتيمتر المكعب . وقد أحدثت هذه الدرجة الفائقة من الكثافة بلبلة في عقول العلماء الغربيين ، إذ أنها أعلى من درجة كثافة أي مادة معروفة في العالم ، بما في ذلك المعادن النقية .. ومن المعروف أن كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة تبلغ (6,13 ) جراماً في السنتيمتر المكعب ، فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي أقل قليلاً من (20) جراماً في السنتيمتر المكعب الواحد . ويعتبر الزئبق الأحمر من المواد النادرة جداً وثمنه قد يصل إلى ملايين الدولارات .
    وقصة الزئبق الأحمر ارتبطت قديماً وحديثاً بالجن والشياطين والكنوز . ولكنه في الواقع أخطر من ذلك بكثير خاصة وأنه يدخل مباشرة في صناعة الأسلحة المتطورة ، كما يدخل في صناعة النشاط الذري بمختلف أنواعه . ويؤكد بعض الباحثين في علم الآثار أن هناك بالفعل ما يسمى " الزئبق الأحمر " وهو عبارة عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات إشعاع ، لا تزال تستخدم في عمليات ذات صلة بالانشطار النووي ومصدر تصنيعه وتصديره لدول العالم هو بعض دول الاتحاد السوفييتي السابق ، إذ تقوم بعض العصابات بتهريبه من داخل المفاعلات النووية هناك ليباع بملايين الدولارات في بعض دول العالم .

    الزجاجة التي أثارت القضية

    في بداية الأربعينات من القرن الماضي تم اكتشاف زجاجة تخص أحد كبار قواد الجيش في عصر الأسرة 27 " آمون.تف.نخت " الذي تم تحنيطه في داخل تابوته نتيجة عدم التمكن من تحنيط جده خارج المقبرة بسبب أحداث سياسية مضطربة في عصره .
    وقد بدأ الحديث عن الزئبق الأحمر في الأصل بعدما عثر الأثري المصري زكي سعد على سائل ذي لون بني يميل إلى الاحمرار أسفل مومياء " آمون.تف.نخت " قائد الجيوش المصرية خلال عصر الأسرة (27) ولا يزال هذا السائل محفوظاً في زجاجة تحمل خاتم وشعار الحكومة المصرية ، وتوجد داخل متحف التحنيط في مدينة الأقصر . وتعتبر هذه الزجاجة السبب الرئيسي في انتشار كل ما يشاع عن ما يسمى بالزئبق الأحمر المصري . وهذه المقبرة قد وجدت بحالتها ولم تفتح منذ تم دفنها ، وعندما تم فتح التابوت الخاص بالمومياء الخاص بـ " آمون.تف.نخت " وجد بجوارها سائل به بعض المواد المستخدمة في عملية التحنيط وهي عبارة عن ( ملح نطرون ، ونشارة خشب ، وراتنج صمغي ، ودهون عطرية ، ولفائف كتانية ، وترينتينا ) .
    ونتيجة إحكام غلق التابوت على الجسد والمواد المذكورة ، حدثت عملية تفاعل بين مواد التحنيط الجافة والجسد ، أنتجت هذا السائل الذي وضع في هذه الزجاجة ، وبتحليله وجد أنه يحتوي على ( 90،86 % ) سوائل آدمية ( ماء ، دم أملاح ، أنسجة رقيقة ) و ( 7،36 % ) أملاح معدنية ( ملح النطرون ) و ( 0،12 % ) محلول صابوني و (0،01 % ) أحماض أمينية ، و ( 1،65 % ) مواد التحنيط ( راتنج ، صمغ + مادة بروتينية ) .
    وقد أدى انتشار خبر اكتشاف هذه الزجاجة إلى وقوع الكثير من عمليات النصب والاحتيال منها ما تداولته الصحف منذ زمن عن تعرض شخصية عربية مرموقة لعملية نصب عندما نصب عليه البعض بيع زجاجة تحتوي على الزئبق الأحمر المصري بمبلغ 27 مليون دولار ، وقد حرر محضر بهذه الواقعة تحت رقم ( 17768 ) إداري قسم جنحة نصب ، بجمهورية مصر العربية . ومن أحدث قضايا الزئبق الأحمر تلك التي أمر اللواء أحمد شفيع مساعد وزير الداخلية المصري لأمن الجيزة بتحويل المتهمين فيها للنيابة للتحقيق معهم . وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على طالب اسمه أحمد محمد أحمد ومدرس في مدرسة أوسيم التابع لمحافظة الجيزة اسمه صابر السيد ، وبحوزتهما قارورة تحتوي على الزئبق الأحمر ، زعما أنهما بواسطته استدلا على آثار مدفونة تحت الأرض ، وعثرت المباحث معهما بالفعل على قطع أثرية تنتمي لعصور مختلفة وتقدر قيمتها بسبعة ملايين جنيه إضافة إلى سائل أحمر اللون ، قالا أنه ساعدهما في العثور على الكنز وقالا في التحقيقات أن شخصاً ثالثاً استعمل هذا الزئبق الأحمر في تحضير الجان ، وأن هذا الجان قادهما إلى الآثار المدفونة تحت منزل أحدهما .

    اعترافات مشعوذ تائب

    حول علاقة الزئبق الأحمر بالجن وباستخراج الكنوز .. يقول حامد آدم وهو مشعوذ تاب إلى الله وتحول إلى داعية ، عن هذه العلاقة : إن تلك حقيقة وإن الجن يطلبون الزئبق الأحمر ، من الإنسان وهو غالي الثمن وقد يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات ، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعده في إطالة عمره ، ويجعله شاباً ويعطيه قوة ، هذا الزئبق الأحمر لن يكون له أي مفعول على الجان إلا إذا حصل عليه من إنسان . ومن دونه لا يؤثر فيه ، ولهذا يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة بقوة ونقاء يصلان إلى ( 93،7 % ) ومقابل هذا يعطي الجان الإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة . وقد يخدع الجان الإنسان بأن يعطيه هذا المال لاستخدامه فترة معينة لا تتعدى أسابيع أو أياماً حسب إنفاقه مع حارس المال من الجن والآخرين الجن . وهكذا تتم عمليات " التنزيل " المعقدة وفق اتفاقيات بين الجن والإنسان ، والجن والجن .
    ويعترف حامد آدم بأنه قام بهذا العمل لصالح أحد الأشخاص عام 1995 وكانت الكمية ( 800 ) جرام ، وقد نفذت العملية وأحضر الجان لصاحب الزئبق مالاً من فئة الدولار الواحد . ويضيف حامد عن أساليب الشعوذة وتغيير الأشياء إلى مال ويقول إنه كان يحول أوراق الشجر إلى مال وفق تعاويذ معينة ، بعضها لفترة معينة وأخرى لمدة طويلة . وقد سألت الجن مرة من أين يحضر هذه الأموال ، فقال : إنها من كندا من مطبعة العملة لديهم . ويؤكد حامد إن هذا العمل لا علاقة له بالدين أو القرآن . ويعترف أنه تعلم هذا السحر من شيخ هندي قابله في منطقة على الحدود التشادية النيجيرية ، وهو من أشهر الذين يدعون أنهم يعلمون الشخص الكمال أو ما يزعمون أنه التعامل مع الله سبحانه وتعالى والرسول مباشرة . ويستخدم هؤلاء الدجالون أسماء غريبة يدعون أنها سريالية وهي في الحقيقة أسماء لسفهاء الجن الذين يتعاملون معهم ، وحتى يعطي هؤلاء لأنفسهم هالة يدعون أنهم في حضرة روحية .


    هذا ما عرفته عن الزئبق الاحمر والجان

    وانا بصدد القراءة عنه











  4. #4
    كيميائي المنتدى الصورة الرمزية bibi_prince
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    250

    افتراضي

    [QUOTE=zahratnysan_2008;1618425]
    أول حاجة أهلا وسهلا فيك أخ السكري
    في بيتك الثاني
    أما بالنسبة للموضوع فهو غريب شوية أنا عن نفسي لا أؤمن بهذه الأشياء
    قد يكون ماحدث ما هو الا بمحض الصدفة
    ولكني سمعت كثيرا عن السحر في المغرب العربي
    خاصة في المغرب في البوادي
    سمعت انهم ممكن يقطعوا يد الشخص(حسب شكل الخطوطا على اليد فهم يقطعون اليد ذات الخطوط المتلاصقة) لانها حسب ما يعتقدون تدلّهم على مكان
    الذهب والماء و... إلخ..
    قد تكون هذه العملية تمت تحت تدريب على أعلى المستويات بحيث يصعب تصديق أن
    انساً من قد فعلها
    وقد تكون عبارة عن أشياء أمنية وعمل استخبارات وأن كل ما قيل ما هو الا عملية تضليل
    لشيء أكبر من ذلك
    ولربما قما قلت أنه من عمل الجان و الشعوذة والله أعلم....



    السلام عليكم كيفك زهرة النيسان يعني كنت بدي اقول انو لي صار ممكن يكون حقيقة و الله أعلم لأنو انا بحد ذاتي شفت عجائب و غرائب و ما قدرت اني استوعبها منها لما كنت بروح للسوق الاسبوعي كان فيه ناس بيجو و بيعملو اشياء عجيبة و منها كان واحد بيروح قافل الباب بالمفتاح و انا شاهد على ذلك و بيروح لأي باب من الحي المقابل و بعد شوي تمتمات مو عارف شو بيقول بيروح الباب فاتح لحاله و فيه مرة بيجعل اشياء بيتختفي و ما بعرف فين تروح، و كان فيه واحد بالحي بيجعل الماء يتجمد شيء حيرني كثير و مرة فيه واحد غني سرقولو كثير ماشية و بعد ايام كشف السارق بطريقة السحر و لو بضل بحكي ما راح اكمل المهم نسأل الله العافية من السحر و السحرة












  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية shemaa2007
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,412

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahratnysan_2008 مشاهدة المشاركة
    أول حاجة أهلا وسهلا فيك أخ السكري

    في بيتك الثاني
    أما بالنسبة للموضوع فهو غريب شوية أنا عن نفسي لا أؤمن بهذه الأشياء
    قد يكون ماحدث ما هو الا بمحض الصدفة
    ولكني سمعت كثيرا عن السحر في المغرب العربي
    خاصة في المغرب في البوادي
    سمعت انهم ممكن يقطعوا يد الشخص(حسب شكل الخطوطا على اليد فهم يقطعون اليد ذات الخطوط المتلاصقة) لانها حسب ما يعتقدون تدلّهم على مكان
    الذهب والماء و... إلخ..
    قد تكون هذه العملية تمت تحت تدريب على أعلى المستويات بحيث يصعب تصديق أن
    انساً من قد فعلها
    وقد تكون عبارة عن أشياء أمنية وعمل استخبارات وأن كل ما قيل ما هو الا عملية تضليل
    لشيء أكبر من ذلك
    ولربما قما قلت أنه من عمل الجان و الشعوذة والله أعلم....




    عارفة يازهرة بالرغم اللي قراته عنه وعن المشعوذين وكلامهم عنه ومانقلته هنا باراءهم


    الا انه احس كلام مو منطقي اتفق معكِ




  6. #6
    برنسيس مكتوب♥ الصورة الرمزية Huda_MH
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    3,152

    افتراضي

    بصراحة الموضوع كتير خطير .. و مخيف .. و أنا بتابع الردود حسيت أن العلم بيدخل بهيك مواقف يعني الإشي الصار خدعة مش سحر .. أنا ما عندي خلفية عن هاي الأشياء بس بحب الإطلاع ... يسلمو كتير لمشاركتنا معك بهاد الموضوع ..






المواضيع المتشابهه

  1. الزئبق الأحمر في أجهزة الراديو الروسي
    بواسطة Khalaf Bond في المنتدى منتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2011, 08:50 PM
  2. حقيقة وجود الزئبق الأحمر
    بواسطة Ka7tani في المنتدى منتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-31-2011, 03:38 PM
  3. الزئبق الفرعونى و زيت الكاهن
    بواسطة الطائر الروحانى في المنتدى منتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-12-2010, 05:02 PM
  4. الزئبق الاحمر وهم أم حقيقة؟!
    بواسطة foxweb في المنتدى منتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2008, 01:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك