منتدى مكتوب

هذا المنتدى هو منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة !Yahoo مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: بيان من جيش أنصار السنة حول أحداث فلوجة

  1. #1
    مكتوبي نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    200

    Post بيان من جيش أنصار السنة حول أحداث فلوجة

    بيان من قيادة جيش أنصار السنة الى اهل الإسلام أينما كانوا حول أحداث الفلوجة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين ولي الصالحين وناصر عباده المؤمنين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
    يا أهل الإسلام أينما كنتم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إنها سنة الله في عباده التدافع، ولولاها لفسدت الأرض ولكن من رحمة الله سبحانه بعباده وضع لهم هذه السنة، ولكن بين من ومن !، إنها بين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان وستبقى إلى قيام الساعة ولن تتوقف.
    والإسلام عندما جاء إنما جاء ليستسلم الناس لرب العالمين ولا يدينون بغيره من الأديان والفلاح كل الفلاح في هذا الأمر وما سواه خسران ومذلة.
    واليوم تعيش الأمة الإسلامية واقع هذه السنة، سنة التدافع مع الكفار والفجار والمتمثل في هبل العصر أمريكا وأذنابها من الكفار والمرتدين والمنافقين، فالمعركة حاسمة والمعسكرات قد تباينا لبعضهما البعض وهذا من فضل الله سبحانه بعباده المؤمنين، فقد بدأت أمريكا بإفغانستان والآن قد توقفت في العراق وما نمر بها من أحداث يومية هنا وهناك فأنما هي جزء من تلك الحملة الصليبية التي قادتها أمريكا والهدف منها معلوم وهو القضاء على كل شي له صلة بالإسلام.
    وما أحداث الفلوجة إلا جزء من هذا المخطط الشيطاني حيث قادة أمريكا هذه الحملة على الفلوجة وهي تعلم حق اليقين أن في العراق عشرات من الفلوجة مثل الموصل وسامراء وبعقوبة والرمادي وبغداد وغيرها كثير وقد أدعت أمريكا بإنها ستقضي على الإرهابيين ولكنها كذبت ولن تستطيع فالله تكفل بنصر عباده المؤمنين.

    عليه فإننا كجماعة جيش أنصارالسنة نود أن نشير عدة أمور عسى أن ينفع الله بها:

    1. الفلوجة ليس حكراً لإحد وبفضل الله سبحانه فيها أكثر من جهة وقد أكرمنا الله سبحانه بوجود العديد من مفارزنا وهم يواجهون أعداء الله ليل نهار ويخوضون معهم الآن معارك شرسة نسأل الله عزوجل لهم الثبات والنصر والتمكين.
    2. نتألم كثيراً لهؤلاء التجار الذين أصبحوا يتاجرون بقضايا غيرهم وبدون حياء أو وجل، وهم كانوا يوماً من الأيام الساعد والوتد لهذه الحكومة المرتدة واليوم قد أعلنوا انسحابهم منها استنكاراً على أحداث الفلوجة، فحري بهؤلاء أولاً أن يتوبوا الى الله عما مضى ويصححوا ما وقعوا به من مزالق كفرية وذلك بإعمالهم وليس فقط بإقوالهم.
    3. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يثبت قلوب المجاهدين وأقدامهم في مواجهة أعداء الله، ولكن أن كتب الله للفلوجة أن تسقط فالجهاد ماض الى يوم القيامة وما الفلوجة بإغلى من أفغانستان والشيشان وغيرها من أراضي المسلمين، وليكن أعداء الله على يقين أن قتالنا ليس من أجل وطن أو منطقة إنما هو من أجل تحكيم شريعة الله سبحانه وتعالى.
    4. ومن أجل تخفيف الثقل على كاهل إخواننا واشعار أعداء الله بإن المجاهدون هم يد واحدة فقد قام إخوانكم المجاهدون بما يلي من العمليات والتي نسأل الله سبحانه أن يجعلها في ميزان القائمين بها، كما نعاهد الله سبحانه وتعالى أن نكون جنوداً مخلصين وأوفياء من أجل نصرة دينه وتحكيم شرعه.

    25/ رمضان/1425 - 8/11/2004: قامت مجموعة من المجاهدين الأبطال بقطع الطريق الستراتيجي (السريع) بشكل كامل والذي يربط بين مدينة اليوسفية والفلوجة وابو غريب في منطقة الرضوانية قرب جامع عثمان وقد نجح المجاهدون بفضل الله من قطع امدادات القوات الصليبية من ذلك الطريق.
    26/ رمضان/1425 - 9/11/2004: قامت مجموعة من المجاهدين بقصف مقر القوات الأمريكية الصليبية في (المزرعة) في الفلوجة بـ 16 قذيفة هاون عيار 120 ملم وقد أصابت أهدافها بدقة بالغة وشوهد تصاعد أعمدة الدخان من الموقع.
    26/ رمضان/1425 - 9/11/2004: قامت مجموعة من المجاهدين الأبطال بقصف المستشفى الواقع خارج مدينة الفلوجة والتي أستولت عليه القوات الصليبية بعد أسر من كان فيه من المرضى والكادر الطبي، واستخدمت في عملية القصف 10 قذائف هاون عيار 120ملم ولم يعرف حجم الخسائر بالضبط.
    27/ رمضان/1425 - 11/11/2004: دارت معارك شرسة بين مجاهدينا الأبطال والقوات الصليبية في منطقة الدورة جنوب العاصمة بغداد على مدى يومين متتاليين بعد أن سيطر مجاهدينا الأبطال على تلك المنطقة وأدت هذه المعارك الى تدمير دبابة أمريكية وثلاث عجلات من نوع همر وقتل أكثر من ثلاثة عشر صليبياً في هذه العميلة.
    وسنوافيكم لاحقاً بباقي العمليات التي ينفذها مجاهدينا الأبطال والتي تزداد يوماً بعد آخر، نسأل الله عزوجل أن يثبت المجاهدين وينصرهم على عدوهم ... آمين


    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله صحبه وسلم
    قيادة جيش أنصار السنة
    30/ رمضان/1425
    13/ تشرين الثاني/2004




  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    32

    Post Re: بيان من جيش أنصار السنة حول أحداث فلوجة

    الحقيقه هي هذه يا ابن الكحاب وليس الانتصارات الوهميه التي تزجيها

    الشرق الأوسط

    السيطرة على 80% من الفلوجة، وتعزيزات عسكرية إلى الموصل
    0657 (GMT+04:00) - 13/11/04



    عراقية من الفلوجة تعكس ملامحها معاناة سكان المدينة
    بغداد، العراق (CNN) -- قال وزير الدولة لشؤون الأمن القومي العراقي قاسم داود، السبت إن ألفاً من المقاتلين المسلحين قتلوا في الفلوجة، فيما اعتقل 200 آخرون خلال الاشتباكات الدائرة في المدينة.

    وبسطت القوات الأمريكية-العراقية المشتركة سيطرتها على 80 في المائة من مدينة الفلوجة التي مازالت تتمركز بها جيوب صلبة من المقاتلين المسلحين، وفق مسؤول عسكري بارز من قوات مشاة البحرية الأمريكية (المارينز).

    وقال داود إن 90 بالمائة من سكان المدينة غادروها.

    واضاف داود في مؤتمر صحفي عقده في بغداد 'عمليات الفجر لتحرير الفلوجة أوشكت على الانتهاء والمدينة حررت كلها إلا جيوبا صغيرة يتم التعامل معها.'

    وقال 'الحكومة مصرة على استخدام كل وسائل القوة من أجل تصفية هؤلاء القتلة.'

    وقبل اندلاع المعارك في الفلوجة قبل عدة أشهر، كان يسكن المدينة بين 250 ألف إلى 300 ألف شخص.

    وأشار إلى أن المتشدد الأردني أبو مصعب الزرقاوي وقائد الفلوجة عبد الله الجنابي قد 'هربا'.

    واستطاع موكب من الهلال الأحمر العراقي الدخول السبت إلى المدينة، حاملا معه مساعدات طبية وغذائية ومواد أخرى.

    وقالت ناطقة باسم هذه الهيئة، فردوس العبادي، إن قافلة مؤلفة من أربعة شاحنات وثلاث سيارات اسعاف وحافلة صغيرة تقل موظفي إغاثة ومواد طبية وأغذية ومياه وبطانيات دخلت مدينة الفلوجة.

    وأوضحت أن هذه المواد ستوزع على 200 عائلة، وهو عدد السكان المتبقي في المدينة بحسب اعتقاد الهلال الأحمر العراقي.

    وكان الموكب قدم إلى المدينة دون أن يحمل أذنا من الحكومة العراقية أو من القوات المتعددة الجنسيات، بل أخذ الهلال الأحمر العراقي المبادرة على عاتقه، وبعد أن قاد الطبيب جمال كربولي القافلة.

    وقد تفاوض كربولي لاحقا وعند مدخل المدينة، مع قادة قوات المتعددة الجنسيات قبل السماح له بالدخول إلى المدينة.

    من جهته أشاد الفريق جون ساتلر أمام حشد من الصحفيين بسير العمليات العسكرية التي قال إنها ستتواصل للضغط على 'العدو وحتى إعادة الفلوجة إلى أهل الفلوجة.'

    ومضى قائلاً 'لقد قصمنا ظهورهم ومعنوياتهم.'

    وأشار المسؤول العسكري الأمريكي إلى مصرع 22 جندياً من 'مقاتلي التحالف': 17 عسكريا أمريكيا، وخمسة جنود عراقيين، فضلا عن إصابة 170، منذ بدء العملية العسكرية التي تهدف لإخضاع المدينة - التي يُنظر إليها كمركز قيادة وتحكم للمسلحين العراقيين - إلى سيطرة حكومة بغداد المؤقتة.

    ونجمت العمليات أيضاً عن مقتل 600 من المسلحين العراقيين واعتقال 151 وفق العسكري الأمريكي.

    كما أشار إلى استسلام 300 شخص في إحدى مساجد الفلوجة، رجح القائد العسكري أنهم خليط من المدنيين والعناصر المقاتلة.

    من ناحية أخرى، أعلن وزير الصحة العراقي أن مستشفى الفلوجة الرئيسي الذي سيطرت عليه قبل خمسة أيام فرقة كوماندوز من القوات العراقية، عاود عمله اسلبت.

    وقال الوزير علاء الدين علوان في مؤتمر صحفي إن قافلة مساعدات اتجهت السبت إلى الفلوجة محملة بـ 15 طنا من المواد والمعدات الطبية.

    كذلك هناك 20 سيارة اسعاف على مداخل المدينة للمساعدة في إجلاء الضحايا بين صفوف المدنيين.

    وقال علوان إن 14 مدنيا على الأقل أصيبوا بجراح، وأن 100 من أسرة مستشفى 'أبو غريب' شغلها المدنيون المصابون.

    وكان ناطق باسم الحكومة العراقية المؤقتة قد أعلن الجمعة عن اعتقال عدد من المقاتلين الأجانب في المدينة من بينهم: 10 من إيران، بجانب مصري، وسوداني، وسعودي وأردني، فضلاً عن آخر يتحدث اللغة الفرنسية لم تحدد جنسيته.

    واستعرت المواجهات العسكرية خلال ساعات الليل مع قيام القوات الأمريكية بعمليات تفتيش واسعة من بيت لبيت بحثاً عن مخابئ الأسلحة وتحصينات المقاتلين في المدينة.

    وتعتقد قوات المارينز بوجود عدد من مقاتلي الأردني المطارد أبو مصعب الزرقاوي بين عناصر المسلحين العراقيين الذين يقفون في مواجهة القوات الأمريكية في المدينة.

    وحث تسجيل صوتي منسوب للزرقاوي مقاتلي الفلوجة على مقاومة الهجمات بقيادة الولايات المتحدة على المدينة بقوله إن النصر أكيد.

    وقال 'يا أمتي إن هذه الدماء ستكون بإذن الله هدى في دجى الليل البهيم وابشري يا أمتي فلا نشك لحظة في أن نصر الله بدأت تلوح علاماته في الافق.'

    وفي تطور آخر، أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء العراقي المؤقت، إياد علاوي، أن مطار بغداد الدولي سيظل مغلقا أمام حركة الطيران التجارية حتى إشعار آخر.

    وكان المطار قد أُغلق في مطلع الأسبوع الحالي تحسبا لمخاطر أمنية.


    مقاتلون في شوارع الموصل
    تعزيزات لإخماد انتفاضة في الموصل

    وعلى صعيد متصل، سارعت الحكومة العراقية المؤقتة إلى إرسال تعزيزات إلى مدينة الموصل، ثالث أكبر مدن العراق، لإخماد انتفاضة يرجح المسؤولون الأمريكيون أنها هبت لتعزيز المقاومة في الفلوجة.

    ويجوب المسلحون الذين يحملون الأسلحة الأوتوماتيكية وقاذفات الـRPG شوارع الموصل التي خلت من عناصر الشرطة العراقية، وفق ما نقلت وكالة الأسوشيتد برس عن سكان المدينة.

    وأقالت السلطات العراقية قائد قوة شرطة الموصل بعد تناقل تقارير أن قواته هجرت مراكزها أمام المليشيات المسلحة دون إطلاق طلقة واحدة.

    إسقاط مروحية أمريكية

    وإلى ذلك، أعلن الجيش الأمريكي الجمعة إسقاط مروحية من طراز 'بلاك هوك' على يد المسلحين العراقيين في جنوب شرقي العاصمة بغداد.

    وجاء في بيان الجيش الأمريكي أن المروحية كانت تقل على متنها أربعة من عناصر القوات متعددة الجنسيات، مما أدى إلى جرح ثلاثة لم يتضح مدى إصابتهم. (التفاصيل)

    وفي حادث آخر الجمعة، جُرح جنديان أمريكيان بعد انفجار عبوة ناسفة استهدف دوريتهما في بغداد، نقلا عن بيان عسكري.




  3. #3
    alaraqi
    Guest

    Post Re: بيان من جيش أنصار السنة حول أحداث فلوجة

    الحقيقه هي هذه يا ابن الكحاب وليس الانتصارات الوهميه التي تزجيها\n \nالشرق الأوسط \n \nالسيطرة على 80% من الفلوجة، وتعزيزات عسكرية إلى الموصل \n0657 (GMT+04:00) - 13/11/04\n\n \n \nعراقية من الفلوجة تعكس ملامحها معاناة سكان المدينة \nبغداد، العراق (CNN) -- قال وزير الدولة لشؤون الأمن القومي العراقي قاسم داود، السبت إن ألفاً من المقاتلين المسلحين قتلوا في الفلوجة، فيما اعتقل 200 آخرون خلال الاشتباكات الدائرة في المدينة.\n\nوبسطت القوات الأمريكية-العراقية المشتركة سيطرتها على 80 في المائة من مدينة الفلوجة التي مازالت تتمركز بها جيوب صلبة من المقاتلين المسلحين، وفق مسؤول عسكري بارز من قوات مشاة البحرية الأمريكية (المارينز).\n\nوقال داود إن 90 بالمائة من سكان المدينة غادروها.\n\nواضاف داود في مؤتمر صحفي عقده في بغداد \'عمليات الفجر لتحرير الفلوجة أوشكت على الانتهاء والمدينة حررت كلها إلا جيوبا صغيرة يتم التعامل معها.\'\n\nوقال \'الحكومة مصرة على استخدام كل وسائل القوة من أجل تصفية هؤلاء القتلة.\'\n\nوقبل اندلاع المعارك في الفلوجة قبل عدة أشهر، كان يسكن المدينة بين 250 ألف إلى 300 ألف شخص.\n\nوأشار إلى أن المتشدد الأردني أبو مصعب الزرقاوي وقائد الفلوجة عبد الله الجنابي قد \'هربا\'.\n\nواستطاع موكب من الهلال الأحمر العراقي الدخول السبت إلى المدينة، حاملا معه مساعدات طبية وغذائية ومواد أخرى.\n\nوقالت ناطقة باسم هذه الهيئة، فردوس العبادي، إن قافلة مؤلفة من أربعة شاحنات وثلاث سيارات اسعاف وحافلة صغيرة تقل موظفي إغاثة ومواد طبية وأغذية ومياه وبطانيات دخلت مدينة الفلوجة.\n\nوأوضحت أن هذه المواد ستوزع على 200 عائلة، وهو عدد السكان المتبقي في المدينة بحسب اعتقاد الهلال الأحمر العراقي.\n\nوكان الموكب قدم إلى المدينة دون أن يحمل أذنا من الحكومة العراقية أو من القوات المتعددة الجنسيات، بل أخذ الهلال الأحمر العراقي المبادرة على عاتقه، وبعد أن قاد الطبيب جمال كربولي القافلة.\n\nوقد تفاوض كربولي لاحقا وعند مدخل المدينة، مع قادة قوات المتعددة الجنسيات قبل السماح له بالدخول إلى المدينة.\n\nمن جهته أشاد الفريق جون ساتلر أمام حشد من الصحفيين بسير العمليات العسكرية التي قال إنها ستتواصل للضغط على \'العدو وحتى إعادة الفلوجة إلى أهل الفلوجة.\'\n\nومضى قائلاً \'لقد قصمنا ظهورهم ومعنوياتهم.\'\n\nوأشار المسؤول العسكري الأمريكي إلى مصرع 22 جندياً من \'مقاتلي التحالف\': 17 عسكريا أمريكيا، وخمسة جنود عراقيين، فضلا عن إصابة 170، منذ بدء العملية العسكرية التي تهدف لإخضاع المدينة - التي يُنظر إليها كمركز قيادة وتحكم للمسلحين العراقيين - إلى سيطرة حكومة بغداد المؤقتة.\n\nونجمت العمليات أيضاً عن مقتل 600 من المسلحين العراقيين واعتقال 151 وفق العسكري الأمريكي.\n\nكما أشار إلى استسلام 300 شخص في إحدى مساجد الفلوجة، رجح القائد العسكري أنهم خليط من المدنيين والعناصر المقاتلة.\n\nمن ناحية أخرى، أعلن وزير الصحة العراقي أن مستشفى الفلوجة الرئيسي الذي سيطرت عليه قبل خمسة أيام فرقة كوماندوز من القوات العراقية، عاود عمله اسلبت.\n\nوقال الوزير علاء الدين علوان في مؤتمر صحفي إن قافلة مساعدات اتجهت السبت إلى الفلوجة محملة بـ 15 طنا من المواد والمعدات الطبية.\n\nكذلك هناك 20 سيارة اسعاف على مداخل المدينة للمساعدة في إجلاء الضحايا بين صفوف المدنيين.\n\nوقال علوان إن 14 مدنيا على الأقل أصيبوا بجراح، وأن 100 من أسرة مستشفى \'أبو غريب\' شغلها المدنيون المصابون.\n\nوكان ناطق باسم الحكومة العراقية المؤقتة قد أعلن الجمعة عن اعتقال عدد من المقاتلين الأجانب في المدينة من بينهم: 10 من إيران، بجانب مصري، وسوداني، وسعودي وأردني، فضلاً عن آخر يتحدث اللغة الفرنسية لم تحدد جنسيته.\n\nواستعرت المواجهات العسكرية خلال ساعات الليل مع قيام القوات الأمريكية بعمليات تفتيش واسعة من بيت لبيت بحثاً عن مخابئ الأسلحة وتحصينات المقاتلين في المدينة.\n\nوتعتقد قوات المارينز بوجود عدد من مقاتلي الأردني المطارد أبو مصعب الزرقاوي بين عناصر المسلحين العراقيين الذين يقفون في مواجهة القوات الأمريكية في المدينة.\n\nوحث تسجيل صوتي منسوب للزرقاوي مقاتلي الفلوجة على مقاومة الهجمات بقيادة الولايات المتحدة على المدينة بقوله إن النصر أكيد.\n\nوقال \'يا أمتي إن هذه الدماء ستكون بإذن الله هدى في دجى الليل البهيم وابشري يا أمتي فلا نشك لحظة في أن نصر الله بدأت تلوح علاماته في الافق.\'\n\nوفي تطور آخر، أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء العراقي المؤقت، إياد علاوي، أن مطار بغداد الدولي سيظل مغلقا أمام حركة الطيران التجارية حتى إشعار آخر.\n\nوكان المطار قد أُغلق في مطلع الأسبوع الحالي تحسبا لمخاطر أمنية.\n\n \nمقاتلون في شوارع الموصل \nتعزيزات لإخماد انتفاضة في الموصل\n\nوعلى صعيد متصل، سارعت الحكومة العراقية المؤقتة إلى إرسال تعزيزات إلى مدينة الموصل، ثالث أكبر مدن العراق، لإخماد انتفاضة يرجح المسؤولون الأمريكيون أنها هبت لتعزيز المقاومة في الفلوجة.\n\nويجوب المسلحون الذين يحملون الأسلحة الأوتوماتيكية وقاذفات الـRPG شوارع الموصل التي خلت من عناصر الشرطة العراقية، وفق ما نقلت وكالة الأسوشيتد برس عن سكان المدينة.\n\nوأقالت السلطات العراقية قائد قوة شرطة الموصل بعد تناقل تقارير أن قواته هجرت مراكزها أمام المليشيات المسلحة دون إطلاق طلقة واحدة.\n\nإسقاط مروحية أمريكية\n\nوإلى ذلك، أعلن الجيش الأمريكي الجمعة إسقاط مروحية من طراز \'بلاك هوك\' على يد المسلحين العراقيين في جنوب شرقي العاصمة بغداد.\n\nوجاء في بيان الجيش الأمريكي أن المروحية كانت تقل على متنها أربعة من عناصر القوات متعددة الجنسيات، مما أدى إلى جرح ثلاثة لم يتضح مدى إصابتهم. (التفاصيل)\n\nوفي حادث آخر الجمعة، جُرح جنديان أمريكيان بعد انفجار عبوة ناسفة استهدف دوريتهما في بغداد، نقلا عن بيان عسكري.\n \n\n \n




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك