توقعات أبراج عام 2005
1) الحمل العربي الوديع سيبقى مسالما و حريصا على وداعته و لطفه مع أمريكا خوفا من أن يتهموه بكلمة إرهابي .
2) الثور الإرهابي الهائج الذي سيجد لنفسه بقعاً حمراء كبيرة في العالم ليثور ويزداد هياجا وغضبا فيها .
3) الجوزاء أمريكا و بريطانية اللتان ستعملان على زيادة المساحات الحمراء خارج بلديهما بسبب التعاطف بين برجي الثور و الجوزاء ، كما ستعملان على وضع خطط و استراتيجيات جديدة تنسجم مع انتشار السرطان الإسرائيلي .
4) السرطان الإسرائيلي كما هو معروف مزيد من المصابين به، مزيد من القتلى، مزيد من التشريد، مزيد من التعذيب ، وعود كاذبة جديدة ، المزيد من الحيل و الخدع و الألغاز التي أحبها برج الحمل .
5) الأسد في مواجهة المؤامرة التي يحيكها الجوزاء و السرطان .
6) العذراء الفلسطينية و العراقية المغتصبة و التي مازالت تعاني من آلام اغتصاب عذريتها ، وتبقى بانتظار صحوة الضمير العربي ، وثورة الشرف و العرض العربي !!!.
7) الميزان هيئة الأمم المتحدة في سعيها وراء إيجاد توازن بين كفة متطلبات الجوزاء من جهة و كفة حقوق الحمل بشكل عام و العذراء بشكل خاص في المقاومة وتقرير المصير أو بالأحرى ( معرفة المصير ) .
8) العقرب كعهده لا يؤمَن جانبه... خائن... و في كثير من الأحيان سيلعب أو يتقمص شخصية الحمل الوديع ، وتقديم المزيد من التنازلات للجوزاء والسرطان ، والمهم عنده البقاء على كرسي السلطة وحوله الخدم و الرفاهية بكل أشكالها .
9) قوس المقاومة متعاطف مع العذراء، و في جعبته الكثير الكثير من السهام في حربه مع الجوزاء والسرطان .
10) الجدي العربي المغترب يبقى في حالة عزلة وحزن بعيدا عن وطنه الذي خرج منه ، يستمر في صعود الجبال الصعبة بعناد سعيا وراء رزقه ، إلا إذا كان طالعه العقرب عندها سيكون هناك كلام آخر...
11) الدلو الذي يستمر الجوزاء و السرطان برميه في مناطق تواجد الحمل لسحب خيراته وممتلكاته وخاصة المواد الكيماوية (كالنفط) والمواد الغذائية لإلحاقه بالجدي ، وذلك بمساعدة من العقرب .
12) الحوت الغرب ومطامعه في المنطقة العربية ، يناقش أفكار ومقترحات جديدة مع الجوزاء ، فيما لو يستطيع التمتع بالعذراء ، و الاستفادة من بعض الخيرات ، وامكانية دخول المزاد .
هذه هي باختصار توقعات 2005 فماذا أعددتم لها يا عرب ؟! وكل عام وأنتم كما أنتم !!! والسلام ...