منتدى مكتوب

هذا المنتدى هو منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة !Yahoo مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: افلام خلاعيه للممثلات والمذيعات !!!

  1. #1
    مكتوبي نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    153

    Lightbulb افلام خلاعيه للممثلات والمذيعات !!!

    انتشرت فى الأونه الأخيره افلام خلاعيه وصور فاضحه لبعض الفنانات العربيات وهذا الأفلام متداوله ومتبادله بين الشباب وخصوصا فئه المراهقين الذين يقبلون على تداول هذه الفضائح عبر مواقع الأنترنت ويتم نسخها وتوزيعها على فئه الشباب المراهقين وهذه الأفلام تقصد الأساءه الى هذه الشخصيات وتشويه الى سمعه البعض بل ويتسابق اصحاب المواقع الفضائحيه فى ترويجها وتوزيعها اضافه لأن اصحاب هذه المواقع يؤكدون ان هذه الأفلام والصور حقيقيه وقد قام البعض بتحميلها على الهواتف النقاله والتى تسمى الهواتف الذكيه بحيث يتم تبادلها عبر تقنيه البلوتوث وهذه التقنيه غير خاضعه للرقابه ويعتبر المصدر فيها مجهولا اى انها تشجع على تبادل الوسائط اللااخلاقيه
    وعندما يتصفح احدنا تلك المواقع الفضائحيه فأنه لا بد وان يجد ما يشيب له الرأس من افلام وصور وهى تخص المشاهير وخاصه العنصر النسائى ومن المؤسف حقا اننا نجد بين الضحايا فتيات عربيات واعلاميات اضافه الى الممثلات وقد قام البعض بترويج تلك الأفلام الخلاعيه وتشويه سمعه تلك الجميلات .... والادهى من ذلك هو انتشار افلام اخرى لفنانات وهذه المقاطع عباره عن فضائح اضافه للصور الفاضحه اللتى تظهر بها الفتيات الجميلات من مشاهير العرب والخليج .... وربما لم يسمع احد منا عن هذه الفضائح الجنسيه الا انها رائجه بين الشباب ومتداوله بين الجميع حيث يتم ترويجها عبر المواقع الانترنت ويتهافت عليها الشباب بل نجد ان مروجى تلك الفضائح يتسابقون فى اظهار مهاراتهم بنشر الافلام الخلاعيه والفضائح لكل فنانه وخصوصا فنانات ومذيعات واعلاميات ... وربما ان اغلب تلك الفضائح غيرصحيحه ومركبه عن طريق الكمبيوتر الا اننا لا نجزم بمدى مصداقيتها .... فربما كانت غير صحيحه وربما نجد البعض منها صحيحا !!!
    فنحن لا نضع مقياسا قاطعا فى هذا الأمر ... لأننا لا نعلم الحقيقه ! وهذا السؤال الذى يطرح نفسه ... ما حقيقه الفضائح الجنسيه للفنانات والأعلاميات العرب ؟
    وقد يقول قائل هل هناك دخان من غير نار ؟
    فبرأيي ان الافلام الخلاعيه والفضائح الجنسيه للوسط الفنى التى اصبحت متداوله اكثر مما يقدمونه من اعمال فنيه ! ولا نعلم مصدر تلك الافلام وطريقه انتاجها ..... فهل هى مفبركه ام ان بعضها ؟
    ربما بعض الفنانات او المذيعات تعرضن للظلم جراء ترويج فضائح جنسيه دون ان يرتكبن ذنبا
    الا ان هناك منهن متهمات بالفساد الأخلاقى والممارسات اللااخلاقيه .... وهناك احتمال كبير حول مصداقيه الفضائح اللااخلاقيه التى يتم الترويج عنهن فهنا لا نستطيع ان نحكم بهذا الأمر لأن بعض الفضائح تحتمل الكذب .... وبعضها تحتمل الصدق




  2. #2
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1

    افتراضي

    الفظائح الجنسيه للفنانات العربيات


  3. #3
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    2

    افتراضي

    صحيح ما كل الي بيتحمل صحيح بس الي بلف وبدور في هاي الدنيا بشوف شي بشيب الراس


  4. #4
    مكتوبي عضو الصورة الرمزية sabrena90
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    73

    افتراضي

    كثير من الفنانين والفنانات الذين لا يحترمون رسالة الفن الهادف ويقدمون فناً هابط يسىء لهم ولبعض الشباب المسلمين الذين في غفلة عما يفعلون,, وان وجدوا قلائل احترمهم جدا :04: من الذين يقدموا فن جميل وهادف ويطرحوا قضايا ومعاناه تتعايشها الاسره العربيه والشارع العربي بحد سواء


    شكرا لك لطرح الموضوع


  5. #5
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    5

    افتراضي

    أختي جزيت خيراً .. وأتمنى منك إزالة الصورة التي وضعتها .. ( إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولاً ) أخاف عليك أن تكسبي إثم كل من نظر إليها.. هل تتحملين ذلك ؟؟؟؟


  6. #6
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    5

    افتراضي

    أخي الفاضل : ألا ترى أن بعض تلك الشائعات والفضائح هي من قبيل عاجل العقوبة ( ولنذيقنهم من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر ... لعلهم يرجعون ) فلقد شارك كثير من الفنانين والفنانات - كما يسمونهم - في إشعال الغرائز وتحريك العواطف .. فأسأل الله تعالى لنا ولهم الهداية .. اللهم بلغنا رمضان ... آآآآآمين ..


  7. #7
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1

    افتراضي

    جميل جدااااااااااااااااااااا


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك