منتدى مكتوب

هذا المنتدى هو منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة !Yahoo مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree0Likes

الموضوع: الفنانة المعتزلة هناء ثروت / صورة

  1. #1
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    23

    Arrow الفنانة المعتزلة هناء ثروت / صورة


    [الفنانة المعتزلة هناء ثروت توجت 15 عاماً من الاعتزال والحجاب بالحصول على «الإجازة» في حفظ القرآن من الأزهر كأول فنانة معتزلة تحصل على هذه الدرجة. هناء تكتمت الخبر لأنها ـ كما قالت ـ لا تتباهى بالدين.. لكنها خصت به «سيدتي»
    هناء ثروت قالت: بدأت حفظ القرآن منذ اعتزالي عام 1986 وكنت أجيب على تساؤلات الاخوات المسلمات.. وأتذكر أن «نورا» قبل اعتزالها سألتني عن الحجاب وهل هو فرض فأجبتها بالايجاب.. وبعد أشهر ارتدت نورا الحجاب عن اقتناع.
    واتصلت بي «شهيرة» وسألتني عن تفسير حلم شاهدته في المنام وفسرته لها وأرشدتها الى كتب تفقهها في الدين.. والحمد لله اعتزلت وارتدت الحجاب. واعترف بفضل أختي في الله شمس البارودي التي كانت على اتصال بي بعد ارتدائي الحجاب، وساعدتني كثيراً وأرشدتني إلى الكتب التي تفقهني في الدين





  2. #2
    مكتوبي مميَز الصورة الرمزية r500
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,797

    Post re:الفنانة المعتزلة هناء ثروت / صورة

    من يحبه الله فيحفظه القرآن الكريم كلامه سبحانه وتعالي..اسأل الله ان يحفظنا القرآن الكريم انه سميع الدعاء..اجمل التحيه لك وللفنانه




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك