منتدى مكتوب

هذا المنتدى هو منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة !Yahoo مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree0Likes

الموضوع: هنا تقبل التعازي في وفــاه صبـــاح وفيــروز

  1. #1
    مكتوبي عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    73

    Arrow هنا تقبل التعازي في وفــاه صبـــاح وفيــروز

    ][تنبأ بتفجيرات لندن ويتنبأ بوفاة اما صبـاح واما فيروز][

    أعادت التفجيرات التي ضربت لندن الخميس الجدل حول الأسرار الحقيقية وراء مصداقية التنبؤات الفلكية التنجيم التي يطلقها بعض المتخصصين في علم الفلك في بداية كل سنة جديدة.
    ويكمن السر وراء هذا الربط بين تفجيرات لندن والتنجيم إلى أن نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين، التونسي حسن الشارني كان قد تنبأ في بداية هذا العام 2005 بـهجمات إرهابية كبيرة سيكون أعنفها وأخطرها في بريطانيا.
    وكان الشارني قد تنبأ بعدة أحداث وقعت من أهمها وفاة الأميرة ديانا في حادث فظيع، وتنبأ بموت الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات بطريقة غامضة، ووفاة البابا يوحنا بولس الثاني وفاة طبيعية. وسبق للفلكي التونسي أن تنبأ أيضا بأحداث 11 سبتمبر 2001، قبل وقوعها.
    ويتنبأ الشارني أن الهجمات القادمة في أووربا ستكون في العاصمة الفرنسية باريس.
    ومن الأمور التي تنبأ بها الشارني لعام 2005 ولم تحصل حتى الآن اغتيال الرئيس الأمريكي، جورج بوش، واغتيال رئيس منظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس، واغتيال رئيس الوزراء العراقي، إياد علاوي، ووفاة الرئيس العراقي السابق، صدام حسين قبل محاكمته.
    واضاف: ان السنة الحالية ستشهد رحيل العاهل السعودي، الملك فهد، وانسحاب شارون من الحكومة الاسرائيلية.
    من جهة أخرى، توقع العراف التونسي تصعيدا خطيرا في فلسطين، مؤكدا أن بلدانا عربية أخرى مثل مصر والكويت والسعودية ستشهد تدهورا في أوضاعها الداخلية.
    وعن تنبؤاته في المجال الفني والثقافي عموما رأى الفلكي التونسي ان الساحة الفنية العربية ستسجل رحيل احد عمالقة الفن قائلا: ستتسم السنة المقبلة برحيل احد عمالقة الفن وقد نفقد الفنانة صباح او الفنانة فيروز.
    والفلكي حسن الشارني حاصل على دكتوراه في الفلك الفيزيائي، لكنه مهتم بالتنجيم والمواريات والميتافيزقيا، وله بحوث وكتب ومقالات عديدة، وهو نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين، ومستشار لدى العديد من الشخصيات العالمية المشهورة وبعض الدوائر الرسمية.








    انتهى الخبر
    وفي هذه المناسبه الحزينه قررت افتح غيمت عزاء في وفاة الشحرورة وفيروز




    عظم الله اجركم يا اعضاء مكتوب في وفاة فيروز وصبوحه





    واخيرااا...كذب المنجمون ولو صدقوا...





  2. #2
    مكتوبي عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    52

    Post re:هنا تقبل التعازي في وفــاه صبـــاح وفيــروز

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على المساهمة اللطيفة والغريبةفي دات الان ولكن علينا رفض وعدم قبول متل هده التوقعات لان فيها ادعاء لعلم الغيب وهوشيء انفرد به الله عزوجل دون غيره واضيف ان القول بانه كدب المنجمونولوصدقو ان المنجم يمتاز عن غيره بسرعة البديهة والدهاء والدكاء فهويستطيع فهم من هوامامه ودلك ليس لانه يعلم الغيب ولكنه يجيد اللعبة الضغط على الجرح ومن هنا فهو قد يستشف حقيقة عن هدا الانسان ليبني على اساسها مجموعة منالاكاديب والله المستعانونسال الله ان يتبت قلوبنا على الايمانوان لا يزيغها بعد اد هدانا




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك