منتدى مكتوب

هذا المنتدى هو منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة !Yahoo مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
Like Tree0Likes

الموضوع: صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل (3)

  1. #1
    مكتوبي عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32

    Exclamation صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل (3)

    و هذا الجزء الثالث آسفة على التطويل
    الصور المرفقة




  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5
    مكتوبي عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32

    Post صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل (3)

    لورايتم الجزء 1 و 2ستلاحظون الفرق الواضح في بعض الحالات
    و ستفهمون قصدي من وضعها




  6. #6
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    1

    Post re:صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل (3)

    اللة يعطيك العافية على الموضوع الجيد


  7. #7
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    1

    Post re:صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل (3)

    يا سبحان الله العيب فينا و جالسين بنشوف شو عيوب الاخرين على كل واحد فينا لازم يصلح عيبو و نفسو قبل ما يلاحظ شو الناقص و الزائد في الاخرين على العموم مش عيب الانسان ان كان لديه القدرة الماليه حتى يصلح من شي خفيف هو يرى انو بيضايقو حلو بس المهم انو ماايغير ككثير الصورة الحلوة مهما كانت فاللله من خلقها الغلط و الشي المفضوح هو انو اللله وهب الجمال و الصورة الكاملة و من غير يمكن اي تجميل من بعض المغنيات صرن يشوهن شكلهن بالمكشوف و الرقص باجسادهن صرن بشعاتمن غير تجميل طبي مع ان الجمال تلاقيه موجود, بس صار هناك قتاع مصطنع شفتو مش لازم نقول ان التجميل هو كل شي مطلوب بس لاشياء بسيطة اما الجمال في طيبة اللسان الخلقو حسن الاداء و التصرف و السمعة الطيبة و البساطة
    بتعجبني احلام عبد الله الرويشد محمد عبده راشد الماجد عبد الله بالخير ربيع الاسمر علي بن محمدوغيرهممن المغنيات بس ماايعجبونااللي بيرقصن باجسامهن للدعاية و بس لان مثل هاي ال الغنى ماايطول
    وين ممكن احصل على اميلات او عناوين المغنيات اللي بحبهن و الممثلات و شكرا لكم


  8. #8
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    5

    Post re:صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل (3)

    المثل يقول الا فاضي يعمل نفسه قاضي وهالا الناس فاضيين وهذي شغلتهم الا يجيبوا من وراءها فلوس


  9. #9
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    2

    Post re:صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل (3)

    كله عادى مفيش تغيير كبيير والتغيير طبيعى
    الا الفنانة حنان ترك اللتغير واضح ف الأنف والعين وسعت
    وشكرا ونرجو المزيد من الصور




  10. #10
    مكتويي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7

    Post re:صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل (3)

    هذا مو شرط يكون عمليات تجميل هذا ممكن يكون لوكهم الجديد وبعدين هم مش بشر ومن حقهم يهتموا بمظهرهم




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك