منتدى مكتوب

هذا المنتدى هو منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة !Yahoo مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree0Likes

الموضوع: طرق سحرية..للقضاء نهائيا على السيلوليت!

  1. #1
    مكتوبي عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32

    Red face طرق سحرية..للقضاء نهائيا على السيلوليت!

    تعاني العديد من الإناث ممن تزيد أعمارهن عن السابعة عشرة من مشكلة صحية وجمالية تعرف بالسيلوليت، والتي يقصد بها التهاب النسيج الدهني البارز في منطقة الردفين والفخذين وهي تبدو بشكل نقوش نافرة على الجلد كقشرة البرتقال تقريبا.

    والسيلوليت مشكلة تخص النساء لأن جلدهن أرق من الرجال من جهة ولأن الخلايا الدهنية التي تسبب هذه المشكلة صغيرة الحجم ومنحرفة عند الرجال لهذا تبدو هذه المشكلة وكأنها تخص النساء دون غيرهن. ولأن السيلوليت تشوه المنظر الجمالي للمرأة فإنها تشغلها كثيرا وتحاول أن تبحث لها عن حل جذري وفوري وغالبا ما تحاول الواحدة منهن اللجوء الى المستحضرات والوسائل الأخرى التي تروج لها الشركات والمؤسسات التجميلية وغيرها عن طريق الإعلانات ومن جراء ذلك قد تقع المرأة فريسة سهلة بين ايدي هذه الشركات دون أن تحقق النتائج المرجوة، بحسب ما ورد بجريدة الشبيبة العمانية.

    ووفقا للدراسات الطبية العديدة فإن الحل الأمثل لهذه المشكلة الصحية والجمالية يتجلى في تغيير نظام الحياة بشكل عام واتباع النصائح التالية:
    * الإكثار من تناول الخضراوات والفواكه والحبوب والتقليل من تناول الأطعمة الدسمة وخصوصا الحيوانية المنشأ.
    * الامتناع عن تناول المشروبات الغازية والإكثار من تناول الماء بمعدل لترين في اليوم.
    * التقليل من إضافة الملح للطعام والامتناع عن تناول الأطعمة المحفوظة والمالحة والمعالجة والمخللات.
    * ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم والإكثار من الحركة بحيث يصبح هذا الأمر اعتياديا في الحياة اليومية.
    * عدم استخدام الوصفات الشعبية أو اي مستحضر إلا بعد استشارة الطبيب وإن لم تجد تلك المحاولات نفعا أو إن لم يكن لدى المرأة الصبر لكي تتخلص من هذه المشكلة يمكنها استشارة الطبيب المختص بالجراحة التجميلية الذي يقوم بالعلاج وفقا لحالتها.

    وبالطبع بعد العلاج سواء بالطرق المعتمدة على تغيير أسلوب الحياة أو الطبية فإنه ينبغي الحرص على ممارسة الرياضة وتناول الغذاء الصحي المناسب كيلا تعود المشكلة للظهور مرة ثانية وكي تحافظ المرأة على صحتها وحيويتها وجمالها ايضا. وحاليا هناك علاج جديد يدعى الميزوثربي وهذا عن طريق الحقن وهذا النوع من العلاج يحسن من حوالي 20% من نسبة السيلوليت.





  2. #2
    مكتوبي مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    3

    Post re:طرق سحرية..للقضاء نهائيا على السيلوليت!

    ما في اي شي جديد


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك