منتدى مكتوب

هذا المنتدى هو منتدى عربي ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية وهو أحد مواقع شبكة !Yahoo مكتوب , انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
Like Tree0Likes

الموضوع: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

  1. #1
    زعيمة صبايا مكتوب الصورة الرمزية mayarh_m
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    4,109

    افتراضي نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    .............................السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    حابة اكتبلكم نكت فلسطينية و ان شاءالله تضحكوا يلا نبدا
    ايش بدي احكيلكم يا شباب سمعتوا اخر نكتة(لااااااااااااااا).................:smily_5:

    قال بقولك مره حافظ الاسد راح لياسر عرفات دق عالباب قالو مين قال انا حافظ قال بكره بسمعلك.:smily_8: :D

    قال بقولك مره واحد صيني اتزوج وحدة صينية خلفوا طقم فناجين.

    قال بقولك مره واحد قزم اتزوج وحدة قزمة خلفوا ولد سموه عبد الله ليش؟..... علشان محدش يخبط عليه.

    يقولك مره واحد رجع في كلامو خبط الي وراه.

    قال بقولك مره واحد مهندس كمبيوتر راح يفحص دمو ايش طلع دمو؟؟...xp.

    قال بقولك مره واحد اقرع اتزوج وحدة قرعة خلفوا ولد سموه شعراوي.

    بقولك مرة همبرغر و بطاطا وبيبسي قاعدين بركضوا في الشارع ليش؟.... قال وجبة سريعة.

    يقولك مره دورية شرطة مسكت واحد محشش في الشارع قالت لو اركب قال لا شكرا البيت قريب.

    يقولك مره واحد طويل اتزوج طويلة خلفوا ولد قاعدين لليوم بيطلعوا فيه.

    قال بيقولك واحد مش فارقة معاه اتزوج وحدة مش فارقة معاها خلفوا ولد سموه........بلاش اقوللكم.

    قال بيقولك واحد قصير اتزوج قصيرة خلفوا ولد ماله؟....علقوه بلميدالية.

    قال بيقولك مره واحد راح يشتري ساعة لاقاها غالية اشترى خمس دقايق.

    قال بيقولك مره واحد دكتور اسنان مصاحب شلة خلع منهم.

    قال بيقولك مره واحد غبي اشترى مسجل رجعو ليش؟......قال السماعتين بيطلعوا نفس الاغنية.

    قال بيقولك مره واحد خليلي حط سيارته فبيت مهجور ليش؟......عشان تصير شبح.

    يقولك مره اتنين بدو..والتالت ما بداش.............:smily_5:


    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اوووووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووووو و :smily_5:

    ههههههههههههههههههههه حلوين موووووووووووووووو هههههههههه


    ردك يعبر عن تربيتك وخلقك ..
    فأحذر أن تخسرهما في لحظه غضب !
    وأحذر أن تنساهما في لحظه شعورك بعدم وجود رقيب !
    .. فالله يراك ويسمعك ..
    وهناك ملكان يسجلان ما تكتب وما تقول ..
    فقبل أن تكتب شيء اسأل نفسك هل سيكون لك أم عليك ؟!!!






  2. #2
    أميرة الأميرات الصورة الرمزية kawtar87
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    15,163

    افتراضي مشاركة: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    ههههههههههههههههههه
    كل هالحلاوة
    ماقلتوها لنا من زمان
    هههههههههه
    عنجد نكتكم كثير حلوة و كووووووول
    الشيء الي ما يشبه صاحبه حرااام
    مثل ما بيقول المثل







  3. #3
    مكتوبي عضو الصورة الرمزية kurda_
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    81

    افتراضي مشاركة: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله حلوين يا mayarh_mعسل بصراحة
    ضحكتني كتير تسلمي على نكت حلوة .


    كــــــــوردة بــــنــت كـــوردســــــتــان
    قلبي لكوردستان يهدى والفم ولقد يجود بأصغريه المعدم




  4. #4
    مكتوبي مميَز الصورة الرمزية amalfihayat
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,534

    افتراضي مشاركة: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    دمها خفيف والله حلووووووووين يا بنت فلسطين


    اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
    تنميرت *سلام*ازول


  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية desert-_-rose
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    19,979

    افتراضي مشاركة: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    هههههههههههههههههههههههه

    والله وحلويييييييييييييييييين يا زعرة

    وانا حبيتهم كتيير...

    بليز دوريلي على نكت عنا المقادسة

    واااااااااااااااع مش لاقية....

    شو كنا نحنا مش صحاب نكته؟؟:smily_10:





  6. #6


  7. #7
    زعيمة صبايا مكتوب الصورة الرمزية mayarh_m
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    4,109

    افتراضي مشاركة: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    ههههههههههههههههههه روز كم بتدفعي عشان جيبلك نكت ههههههههههههه
    يلا وانا مستعده جيبلك نكت عن المقادسه من عيوني
    بس مو حلوه جيب عن حالي نكت ما بتقبليها مووووووووووووو
    ولوووووووووووووووووووووووووووووووووو هههههههههههههه:smily_5:




  8. #8
    مشرف سابق الصورة الرمزية desert-_-rose
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    19,979

    افتراضي مشاركة: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    وليش لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا بقبلها

    نحنا شعب منضحك ومنعرف انها نكتة...

    وبعدين مبروك العصابة احلا رئيسة

    مبرووووووووووووووووووووووووك:smily_38:




  9. #9
    زعيمة صبايا مكتوب الصورة الرمزية mayarh_m
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    4,109

    افتراضي مشاركة: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    تسلميلي روز بس اكيد راح نحتااااج دعمك ..........:smily_7:

    ولا يهمك راح جيبلك احلى نكت عليناااااااااااااااا نحناااااااااااااا:smily_8:

    هههههههههههههههههههههههههههههه اولوووووووووووووووووووووو:smily_5:




  10. #10

    افتراضي مشاركة: نكت فلسطينيه ههههههههههههه راح تموت من الضحك ههه

    نكت ناايس حلوين وانا شوية وبكون جايبلكم نكت عن المقداسة تحششو عليها والله يجزيني الخير سلفا





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك